قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سيدي ولد سالم، إن قطاعه أجرى مؤخرا تشخيصا بين مجموعة من الحقائق من ضمنها أن ثلث الأساتذة لا يداومون في الجامعة وأن هناك طلابا شبه غائبين، معتبرا أن هذا الوضع غير مناسب، ومتحدثا عن اتخاذ إجراءات لتحسين وضع التعليم العالي.












(3)(1).jpg)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)